فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اساليب مواجهة الضغوط- - الألكسثيميا الوصمة الاجتماعية واساليب مواجهة الضغوط منبأت بالألكسثيميا لدى أمهات اطفال المعاقين ذهنيا Social Stigma and Stress-Directed Strategies As Predictors of Alexithymia Mothers of Mentally Handicapped Children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 392-477]
  • الادراک أثر إستخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الإدراك السمعى والبصرى لدي أطفال الروضة المعرضين لخطرصعوبات التعلم Effectiveness of Multimedia in Developing Visual and Auditory Perception of Kindergarteners at Risk of Learning Disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 568-615]
  • الإرشاد الانتقائي التكاملي، الصعوبات الانفعالية والاجتماعية، صعوبات التعلم النمائية. Selective integrative counseling برنامج إرشادي انتقائي تكاملي لخفض الصعوبات الانفعالية والاجتماعية لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية A Selective Integrative Counseling Program to Reduce Emotional and Social Difficulties for Children with Developmental Learning Disabilities. [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 327-391]
  • الأسرة واقع تطبيق الشراكة بين الأسرة والروضة في ضوء رؤية 2030م من وجهة نظر المعلمات The Reality of Partnership Application Between The Family and The Kindergarten According to Vision 2030 From The Teachers’ View [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 249-292]
  • الامتنان فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الامتنان كمدخل لتحسين الشعور بالسعادة لطفل ما قبل المدرسة The Effectiveness of A Training Program in Developing Gratitude As an Approach to Improving The Feeling of Happiness For A Pre-School Child [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 293-359]
  • البصرى أثر إستخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الإدراك السمعى والبصرى لدي أطفال الروضة المعرضين لخطرصعوبات التعلم Effectiveness of Multimedia in Developing Visual and Auditory Perception of Kindergarteners at Risk of Learning Disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 568-615]
  • التدريب الميداني، المعايير القومية لرياض الاطفال، المشاركه المجتمعية national standards for kindergartens تصور مقترح لبرنامج التدريب الميدانى في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال والمشاركة المجتمعية بكلية التربية – جامعة حلوان A Proposed Conception of The Field Training Program in Light of The National Standards for Kindergartens and The Values of Community Participation at The Faculty of Education - Helwan University [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 164-248]
  • التعلم المتنقل، الاختبارات المصورة الإلكترونية، نماذج جوجل، الطالبات معلمات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. mobile learning التعلم المتنقل لتنمية مهارات إنتاج الاختبارات المصورة الإلكترونية للأطفال باستخدام نماذج جوجل لدي بعض الطالبات معلمات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Mobile Learning to Develop The Skills of Producing Electronic Pictorial Exams for Children Using Google Forms for Some Female Students, Teachers of Children with Special Needs. [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 1-90]
  • الذكاء الروحي تنمية الذكاء الروحي لإثراء سلوك العفو لدى عينة من أطفال الروضة Developing Spiritual Intelligence to Enrich The Forgiveness Behavior of Kindergarten Children [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 431-498]
  • الروضة واقع تطبيق الشراكة بين الأسرة والروضة في ضوء رؤية 2030م من وجهة نظر المعلمات The Reality of Partnership Application Between The Family and The Kindergarten According to Vision 2030 From The Teachers’ View [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 249-292]
  • السعادة- طفل ما قبل المدرسة. gratitude - happiness - pre-school child فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الامتنان كمدخل لتحسين الشعور بالسعادة لطفل ما قبل المدرسة The Effectiveness of A Training Program in Developing Gratitude As an Approach to Improving The Feeling of Happiness For A Pre-School Child [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 293-359]
  • السمعى أثر إستخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الإدراك السمعى والبصرى لدي أطفال الروضة المعرضين لخطرصعوبات التعلم Effectiveness of Multimedia in Developing Visual and Auditory Perception of Kindergarteners at Risk of Learning Disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 568-615]
  • الشراكة واقع تطبيق الشراكة بين الأسرة والروضة في ضوء رؤية 2030م من وجهة نظر المعلمات The Reality of Partnership Application Between The Family and The Kindergarten According to Vision 2030 From The Teachers’ View [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 249-292]
  • العفو spiritual intelligence تنمية الذكاء الروحي لإثراء سلوك العفو لدى عينة من أطفال الروضة Developing Spiritual Intelligence to Enrich The Forgiveness Behavior of Kindergarten Children [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 431-498]
  • القدرات الادراكية الحس حركية- سلوكيات التحفيز الذاتى- طفل اضطراب طيف التوحد المدمج. perceptual abilities-kinesthetics فعالية برنامج قائم على القدرات الإدراكية الحس حركية للتخفيف من حدة سلوكيات التحفيز الذاتي لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد المدمجين The Effectiveness of A Program Based on Perceptual, Kinesthetic Abilities to Alleviate Self-Stimulatory Behaviors Among Children with Integrated Autism Spectrum Disorder [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 360-430]
  • المستند إلى الدماغ، المفاهيم الرياضية، طفل الروضة باليمن Brain-Based Learning استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى طفل الروضة باليمن Using of Brain-Based Learning in Developing Some Mathematical Concepts for A Kindergarten Child in Yemen [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 499-547]
  • المفاهيم المكانية أثر استخدام مدخل البيئة المحلية في تنمية بعض المفاهيم المكانية ومهارات قراءة الخريطة لدى طفل الروضة The Effect of Using The Local Environment Entrance in Developing Some Concepts Spatial and Map Reading Skills Kindergarten Child [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 525-567]
  • الوسائط المتعددة أثر إستخدام الوسائط المتعددة فى تنمية الإدراك السمعى والبصرى لدي أطفال الروضة المعرضين لخطرصعوبات التعلم Effectiveness of Multimedia in Developing Visual and Auditory Perception of Kindergarteners at Risk of Learning Disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 568-615]
  • الوصمة الاجتماعية الوصمة الاجتماعية واساليب مواجهة الضغوط منبأت بالألكسثيميا لدى أمهات اطفال المعاقين ذهنيا Social Stigma and Stress-Directed Strategies As Predictors of Alexithymia Mothers of Mentally Handicapped Children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 392-477]
  • امهات اطفال المعاقين ذهنيا Social stigma - methods of coping with stress - alexithymia - mothers of mentally handicapped children الوصمة الاجتماعية واساليب مواجهة الضغوط منبأت بالألكسثيميا لدى أمهات اطفال المعاقين ذهنيا Social Stigma and Stress-Directed Strategies As Predictors of Alexithymia Mothers of Mentally Handicapped Children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 392-477]

ب

ج

ر

  • رؤية 2030 partnership واقع تطبيق الشراكة بين الأسرة والروضة في ضوء رؤية 2030م من وجهة نظر المعلمات The Reality of Partnership Application Between The Family and The Kindergarten According to Vision 2030 From The Teachers’ View [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 249-292]

ط

  • طفل الروضة Local environment approach أثر استخدام مدخل البيئة المحلية في تنمية بعض المفاهيم المكانية ومهارات قراءة الخريطة لدى طفل الروضة The Effect of Using The Local Environment Entrance in Developing Some Concepts Spatial and Map Reading Skills Kindergarten Child [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 525-567]

ع

م

  • مدخل البيئة المحلية أثر استخدام مدخل البيئة المحلية في تنمية بعض المفاهيم المكانية ومهارات قراءة الخريطة لدى طفل الروضة The Effect of Using The Local Environment Entrance in Developing Some Concepts Spatial and Map Reading Skills Kindergarten Child [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 525-567]
  • منهج رياض الأطفال المطور، إدارة رياض الأطفال، رؤية مصر New education system تصور مقترح لتفعيل دور إدارة رياض الأطفال فى تطبيق المنهج المطور فى ضوء رؤية مصر 2030 A Suggested Vision to Activate The Role of Kindergarten Management to Applicate The Developed Curriculum in The Light of Egypt's Vision of 2030 [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 232-326]
  • مهارات التعلم الذاتي؛ طفل الروضة؛ STEM STEM فاعلية برنامج قائم علي مدخلSTEM لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتي لدي طفل الروضة The Effectiveness of A Program Based on A STEM Approach to Developing Some Self-Learning Skills for A Kindergarten Child [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 478-524]
  • مهارة قراءة الخريطة أثر استخدام مدخل البيئة المحلية في تنمية بعض المفاهيم المكانية ومهارات قراءة الخريطة لدى طفل الروضة The Effect of Using The Local Environment Entrance in Developing Some Concepts Spatial and Map Reading Skills Kindergarten Child [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 525-567]